تعريف عن المؤسسة

مؤسسة الأفضلية للخدمات التجارية - جميع الحقوق محفوظة 2004 متخصصون في تنمية وتطوير الموارد البشرية وتوظيف الكوادر الوطنية بسوق العمل ، وفروعنا في مدينة الرياض ، جدة ، والخبر. إيماناً منا في تطوير خدماتنا لمواكبة النهضة التنموية في القطاع الخاص ، قمنا بتطوير موقعنا هذا ليكون البوابة المشرقة لمستقبل الشباب السعودي والاجنبي داخل السعودية من الجنسين

السبت، 3 يناير 2009

الافضلية للخدمات التجاريه ترحب بكم

هناك تعليق واحد:

  1. أنهيتُ دراستي الجامعيّة في الجمهورية اليمنية عام 1998 وحصلت على شهادة درجة البكلاريوس في العلوم الاقتصادية تخصص إدارة أعمال وقد اخترت هذا التخصص لأنني لطالما كُنت شغوفاً بالإدارة إلى جانب مُلاحظة أفراد أُسرتي ذلك وتشجيعي على المُضي قُدماً في دراسة هذا التخصص مع تطلّعي إلى كونه تخصصاً يفتح أفقاً واسعة على شَغل مِهنٍ عظيمة أهّلني لخوض دورات تدريبية لأكثر من ( 281دورة ) و ( 9 دبلومات ) و(40 منتدى وفعالية ) و ( 24 شكر وتقدير ) و (4 دعوات ) و ( 5 كلمات نعتز بها ) و ( 72 تصميم مجلة ) في إحدى الشركات :
    - شركة أرامكو السعودية
    - مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني
    - شركة خبراء التربية
    - الغرفة التجارية الصناعية بالرياض
    - جامعة الملك عبدالعزيز
    و أنهيت وانطلقت للسعي في الحصول على وظيفةٍ بدوامٍ كامل بمدينة الرياض.
    - أنا شخص يمكنه الابتكار و التحليل وأنجح في تحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة ويمكنني إيجاد الفرص من الأشياء التي لا يلتفت إليها الآخرون.
    - أنا شخص يعتبر العمل متعة وأعتقد أن هذه الوسيلة التي تضمن تحقيق أكبر إنتاجية ممكنة حتى عندما أكون في وضع صعب مع العملاء مع إنقاذ الموقف بلمسة من الفكاهة.
    - لدى القدرة على التقاط التفاصيل وحل المشكلات والحث علي التعاون وأؤمن بأن التفاصيل العملية مهمة من حيث أنها المحرك الرئيسي للعمل .
    بدأت مسيرتي المهنية في إدارة التحصيل المالي منذ تاريخ : 01-01-2002 ولكن بعد عده سنوات حتى تاريخ : 01-03-2008 جذبني مجال إدارة المبيعات في مجال الخدمات المالية والاستثمار ولطالما كنت ماهرا بحمد الله في العمل ساهمت بإثرائي بخبراتٍ جديدة ومهارات إضافيّة ستجعل مني الشخص المثالي نحو بلوغ الأهداف إذ إن خبرتي في العمل جعلتني أفكر في دخول مجال الاستشارات ولقد كنت أبني نفسي بصفتي استشاري مبيعات منذ تاريخ : 05-03-2008 وحتى تاريخ : 02-06-2020 على مدى ثمانية عشر سنه كانت كفاءة العمل في وظيفتي محط اهتمامي خاصة لأنها ترتبط بمخرجات تمس شريحة المجتمع ولقد استمتعت كثيرا بذلك الجزء من عملي وأرغب بتقديم الخبرة التي كسبتها بالإضافة لالتزامي بتحسين كفاءة العمل في جهتكم.

    ردحذف